الوحدة يحقق انتصاره الأول على حساب الرائد

22.09.2018 | 21:14

دوري بلس - تمكن فريق الوحدة من تحقيق الفوز الأول له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على ضيفه الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الوقت ذاته تمكن من تسجيل أول هدف له في نسخة هذا الموسم من المسابقة، بعدما صام في الجولتين الماضية عن التهديف.

 

استطاع الوحدة من تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عن طريق محترفه جوزيه فرنانداو.

وعند الدقيقة 18 أرسل لاعب الوحدة أوتيرو تسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة، تصدى لها عز الدين دوخه، ليتولى متابعتها فرنانداو مسجلاً الهدف الثاني للوحدة.

وبالرغم من التقدم بهدفين إلا أن التهديدات الوحداوية استمرت على مرمى الرائد، وسط محاولات محدودة من الرائد لتقليص الفارق، حتى انتهى الشوط الأول بهدفين دون رد للوحدة.

وفي الشوط الثاني تمكن الرائد من كسب ركلة جزاء عند الدقيقة 48، تقدم لها ياسين الغناسي وأرسلها خارج الخشبات الثلاث.

واصل الرائد محاولاته لتقليص الفارق، واستطاع لاعب الرائد ياسين الغناسي من تعويض ركلة الجزاء، بعد التقاطه للكرة من أمام فيصل درويش على خط الستة، ليسكنها في الشباك معلناً الهدف الأول للرائد.

وبالرغم من استحواذ الرائد على مجريات الشوط الثاني، إلا أن البديل الوحداوي أحمد جابر تمكن من إعادة سيناريو الهدف الثاني لفريقه، بعد متابعة تسديدة أوتيرو المنطلقة من ركلة حرة مباشرة تصدى لها دوخة وتابعها أحمد ليضعها في المرمى هدفاً ثالثاً للوحدة.

وفي الثوانِ الأخيرة من عمر المباراة مرر البديل صالح العمري الكرة لزميله ماركوس داخل نقطة الجزاء ليسكنها في الشباك محرزاً الهدف الرابع لفريقه.

لتنتهي المباراة بفوز الوحدة على الرائد بأربعة أهداف لهدف، منحت الوحدة النقطة الخامسة جعلته في المركز السادس، فيما أبقت الرائد على نقطة واحدة محتلاً المركز الثالث عشر.