بقيادة السومه الأهلي ينتصر على الحزم

21.09.2018 | 22:49 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

حقق الأهلي ثاني انتصاراته هذا الموسم بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه فريق الحزم في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

شوط المباراة الأول شهد خطورة مبكرة من الفريق الأهلاوي واستطاع اثر ذلك من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول بعد أن توغل عمر السومه داخل المنطقة الجزاء ولعب كرة عرضية وصلت إلى حسين المقهوي الذي سددها رأسية ناجحه بالمرمى لتصبح النتيجة 1-0 لأصحاب الأرض.

الأهلي واصل بعد ذلك هجماته المكثفة بحثاً عن هدف آخر يضاعف به النتيجة وسط محاولات بهجمات مرتدة من لاعبي الحزم لكن وصلت نهاية الشوط وأطلق الحكم صافرته لي منهياً أحداث الشوط بتقدم أهلاوي بهدف مقابل لاشيء. وفي شوط المباراة الثاني تواصلت السيطرة الأهلاوية على الكرة مع محاولات حزماوية لمعادلة النتيجة لكن كل الفرص كانت ضائعة، لتستمر المباراة بذات الرتم حتى آخر ثوانيها ليتمكن أخيراً الهدّاف عمر السومه من تسجيل أولى أهدافه في الموسم بعد خطف الكرة من المدافع الحزماوي ليسدد كرة قوية أعلن بها هدفاً ثاني حسم المباراة وأطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية لتنتهي المواجهة بفوز أهلاوي بهدفين مقابل لاشيء.