غوميز يتألق ويقود الهلال لثالث انتصاراته

20.09.2018 | 22:55 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

 

واصل الفريق الهلالي انتصاراته بعد الفوز مساء اليوم أمام ضيفه فريق الباطن بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

شوط المباراة الأول شهد سيطرة منذ البداية للفريق الهلال الذي استحوذ على الكرة ومحاولاً البحث عن هدف التقدم الأول وسط تكتل دفاعي مكثف من طرف فريق الباطن، وبعد مرور نصف ساعة تمكن المدافع علي آل بليهي من إحراز أولى الأهداف بعد متابعته لركلة ركنية نفذها عمر عبدالرحمن داخل منطقة الجزاء.

بعد ذلك تواصلت الهجمات والسيطرة الهلالية حتى وصلت الدقيقة 40 حين مرر عمر عبدالرحمن كرة بينية وصلت للمهاجم غوميز الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في المرمى ليضاعف النتيجة ويتقدم الهلال بهدفين مقابل لاشيء.

وفي نهاية شوط المباراة الأول وبعد الاحتكام لتقنية الفيديو احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الهلال نفذها غوميز بنجاح هدفاً ثالث أنهى به مجريات الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني بدأ الباطن بشكل أفضل للبحث عن هدف تقليص الفارق متخلياً عن اسلوبه الدفاعي في شوط المباراة الأول وبعد مرور 10 دقائق فقد استطاع اللاعب كريسان دا كروز من تسجيل هدف أول للفريق الضيف.

لتتواصل النتيجة ذاتها حتى نهاية الشوط الثاني والمباراة بإنتصار هلالي ثالث وخسارة ثانية للباطن.