سوماديكا:” لم نستغل الفرص وأرضية الملعب سيئة"

20.09.2018 | 22:10 (KSA)

دوري بلس - تحدث السيد ماريوس سوماديكا المدير الفني للفريق الشبابي لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي بعد التعادل أمام فريق الفتح في المباراة التي لعبت مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وقال المدرب الروماني في بداية حديثه:” حالة الفريقين البدنية لم تكن بأفضل أحوالها ولا أعلم سبب السوء هل هو بسبب الجو أم من أرضية الملعب”، وأضاف:” لم أرى أرضية ملعب بهذا السوء، الكرة لا تتحرك بسهولة، كأننا نلعب كرة القدم على الشاطئ”.

 

وأشار سوماديكا أنه سبق وتحدث مع المسؤولين بعد مباراة الاتحاد في الجولة الأولى حول سوء الأرضية التي يتضرر منها كلا الفريقين.

 

في الجانب الفني قال المدرب:” اتيحت لنا الكثير من الفرص اليوم لكن لم نوفق في تسجيلها، وصلنا كثيراً إلى مرماهم على رغم من التكتل الدفاعي للخصم الذي يعرف به، واللاعبين تسلل إليهم بأن المباراة انتهت بعد الهدف الأول، وتفاجئت بحالة الاسترخاء التي كان عليها لاعبو الفريق”.

 

أيضاً قال السيد سوماديكا:” فقدت اليوم اثنين من أعمدة الفريق هم جمال بن العمري وعبدالله الخيبري، والصليهم لم يكن بكامل جاهزيته اليوم” وختم حديثه خلال المؤتمر قائلاً:” لدينا سبع نقاط من ثلاثة مباريات وهذا أمر جيد، نطوي صفحة مواجهة اليوم ونبدأ التحضير للمواجهة المقبلة”.