التعاون يضاعف جراح الإتحاد بخماسية

20.09.2018 | 21:11 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تمكن فريق التعاون من تحقيق انتصار كبير على أرضه وبين جماهيره على ضيفه الجريح فريق الاتحاد بنتيجة قاسية قوامها 5-3 ليحقق الفريق أولى انتصاراته بعد تعادلين في الجولتين الأولى فيما تواصلت النتائج السلبية للفريق الاتحادي الذي خسر ثالث مباراة على التوالي منذ بداية الدوري.

 

شوط المباراة الأول بدأ مثيراً منذ البداية حينما نجح السوري جهاد الحسين من تسجيل أولى أهداف المباراة لصالح التعاون من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 18، لكن الفريق الاتحادي رد سريعاً بعد ذلك بهدف التعادل عن طريق فهد المولد بعد مراوغته للدفاع داخل منطقة الجزاء وتسديد كرة أرضية قوية سكنت الشباك هدفاً في الدقيقة 23.

 

بعد ذلك تواصلت المواجهة في اثارتها بين الفريقين وسط ضغط اتحادي ليتمكن بعد ذلك فهد المولد من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف الاتحاد الثاني عند الدقيقة 37، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب هيلدون راموس من اعادة التعاون للمباراة بتسجيل هدف التعادل الثاني لينتهي الشوط بتعادل ايجابي بنتيجة 2-2.

 

وفي شوط المباراة الثاني كان التعاون بشكل أفضل هجومياً مكثفاً محاولاته لقلب النتيجة من جديد وتسجيل هدف ثالث، وسنحت هذه الفرصة حين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء سددها هيلدون راموس لكن تصدى لها عساف القرني بنجاح ليستمر التعادل حتى وصلت الدقيقة 65 ليضاعف جهاد الحسين النتيجة ويسجل هدف ثالث بطريقة رائعة على الطائر.

 

ليستمر بعد ذلك الانهيار الدفاعي الاتحاد والضغط التعاوني ليتمكن المهاجم تاوامبا من الانفراد بالمرمى الاتحادي متخطياً أحمد عسيري ليسدد كرة قوية في المرمى لتصبح النتيجه 4-2 لصالح الفريق التعاوني عند الدقيقة 75. 

 

بعد ذلك حاول الفريق الاتحادي العودة للمواجهة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق المهاجم عبدالعزيز العرياني بالدقيقة 84.

 

لكن التعاون لم يتوقف عن هجماته حين انطلق البديل عبدالفتاح آدم من الجهة اليمنى الاتحادي ليمر ويراوغ الدفاع ثم يسدد كرة بالزاوية البعيدة هدفاً قاتلاً لينهي المباراة بخماسية في مرمى الاتحاد مقابل ثلاثة أهداف.