كارينيو: ظهرنا بالشكل الذي خططنا له وهدفنا الفوز في جميع المباريات

20.09.2018 | 00:17

دوري بلس - أكد مدرب النصر كارينيو أن مباراة فريقه أمام القادسية لعبت بالشكل الذي خطط له قبل المباراة وذلك في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء.

وقال كارينيو: المباراة لعبت بالشكل الذي كنا نخطط له قبل المباراة، دخلنا بشخصية قوية وبحثنا عن التسجيل بأقرب وقت ونجحنا في الفوز.. نعلم بأن القادسية لديهم لاعبين جيدين في الهجوم لذلك حرصنا على التكتيك المناسب ونجحنا في ذلك.

وأضاف: جميع هجمات الشوط الأول كانت خطيرة من خلال الرباعي جوليانو وموسى ومرابط وحمدالله ونجحنا بالتسجيل في الشوط الأول.. الشوط الثاني دخلنا بجدية أكبر وحرصنا على اللعب في ملعب الخصم وإغلاق المناطق الدفاعية بشكل جيد.. بعد تسجيلنا للهدف الثالث بدأنا بالتفكير في المباراة القادمة.. اللعب في أجواء مثل هذه الأجواء صعب جداً لذلك حاولنا بعد الهدف الثالث عدم الإندفاع.

مضيفاً: أنا سعيد جداً من اللاعبين، انتصرنا في مباراة أخرى كنا نحن من يستحق الانتصار فيها.. لا يوجد أي مباراة في الدوري تعتبر سهلة فجميع المباريات صعبة.. بالتأكيد بدأنا الدوري ونحن عازمون على تحقيق الانتصار في جميع المباريات.. المباراتين الأولى انتصرنا دون مستوى جيد ولكن انتصارنا هذا هو الأفضل مستوى ونتيجة.

وواصل: نتقبل كافة الانتقاد من الإعلام والجمهور، لكل شخص وجهة نظر مختلفة ولكن أنا مدرب الفريق وأنا من يتواجد بشكل يومي مع اللاعبين وأنا الذي يعرف ما يحتاج وماهو أفضل.. أحمد موسى كان حريص على إظهار نفسه بشكل جيد مثل جميع اللاعبين.. اليوم ظهر بشكل جيد ومميز ونجح بالتسجيل لأن الفريق ككل ظهر بشكل جيد.