جورجينهو وهيرفي غاي : لدينا الحماس لمواصلة الانتصارات

18.09.2018 | 13:24 (KSA)

دوري بلس - شدد البرازيلي جورجينهو،مهاجم فريق القادسية على سعي فريقه لتخطي عقبة فريق النصر، عندما يلتقي الفريقان الأربعاء على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة ،في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جورجينهو: نتطلع لحصد الفوز الثاني على التوالي، لمواصلة الأفراح القدساوية والاستمرار بين رباعي المقدمة.

وتابع المهاجم البرازيلي: المباراة ستكون صعبة على الطرفين و الجميع في فريقنا متحمس للفوز والمدرب حرص على إدخال اللاعبين في أجواء المباراة سريعاً نظراً لضيق الوقت بينها وبين المواجهة الأخيرة أمام الاتحاد.

ووعد جورجينهو الجماهير القدساوية بتقديم أفضل ما لديه لخدمة الفريق في جميع المباريات وليس مباراة النصر فقط ، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفريق سيتطور من كافة النواحي وستظهر هوية بنو قادس بمرور الأيام ولعب مزيد من المباريات وستكون لنا كلمة هذا الموسم بإذن الله.

من جهته قال اللاعب الإيفواري هريفي غاي ، أنهم حريصون على تقديم مستوى كبير أمام النصر.

وتابع هيرفي : لدينا حافز كبير لتكرار المستوى الذي ظهرنا به أمام الاتحاد ، على الرغم من اننا سنواجه خصم قوي بحجم النصر ، وسيكون لديه حافز كبير هو الآخر لحصد نقاط المباراة لمواصلة المنافسة على الصدارة ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة، لأن الفريقين يلعبان على هدف واحد.

وأضاف هيرفي : جميع المباريات صعبة ، وليس مواجهة النصر فقط، وندخل كل المواجهات من أجل الفوز سواء على ملعبنا أو خارجه ، فمسألة الأرض أو الجمهور لن تكون ميزة إضافية اذا لم يقدم اللاعبين ما عليهم داخل الملعب ، فالدوري قوي هذا الموسم وكل الفرق تلعب للفوز ، بعدما عززت صفوفها بلاعبين محليين وأجانب من العيار الثقيل، فالمستويات أصبحت متقاربة ، ولا يوجد فريق يدخل أي مباراة وهو ضامن للفوز.