كوستاس: جاهزون للقاء الشباب رغم الغيابات

12.09.2018 | 22:04 (KSA)

دوري بلس - أقام نادي الفيحاء مؤتمر صحفي عصر اليوم الاربعاء في قاعة المؤتمرات بالنادي وذلك قبل مباراة الشباب ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الامير محمد بن سلمان بحضور المدير الفني للفريق الاول غوستافو كوستاس وكابتن الفريق سامي الخيبري.

ورحب المدير الفني للفريق بالحضور وقال أن الفريق أنهى استعداداته على أكمل وجه وخاض الفريق خلال فترة التوقف مباراة ودية أمام فريق نجد جرب المدرب فيها العديد من الخطط لسد العجز في الفريق لاسيما وأننا نعاني العديد من الغيابات لوجود لاعبين موقوفين بسبب البطاقة الحمراء عبدالله كنو وعمر العودة، كما نعاني من نقص عنصريين من أجانب الفريق جون رويز وجوناثان قوميز بسبب الإصابة.

وأضاف: لا شك أننا نواجه فريق صعب وقوي وقد حضرنا لمواجهته جيداً ونتمنى أن نهدي الجمهور الفيحاوي نقاط المباراة الثلاث.

بعدها رحب الكابتن سامي الخيبري بالحضور، مؤكداً أن الفيحاء استعد خلال الأسبوع الجاري وبذل اللاعبين فيه الجهد وجهز من خلالها المدرب اللاعبين البدلاء، ونتمنى أن نظهر بالصورة المطلوبة في مباراة الشباب.

من جانب آخر واصل فريق الفيحاء تدريباته مساء اليوم الاربعاء تحضيراً لمواجهة نظيره الشباب يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقد المدير الفني للفريق غوستافو كوستاس اجتماعاً مع اللاعبين، قبل أن يبدأ المران بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية والتكنيكية، وفي ذات الوقت أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا.

بعد ذلك فرض كوستاس مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الخطة التي ينوي اللعب بها في مواجهة الشباب، وأشرك فيها جميع اللاعبين.

وتواجد الثنائي جون رويز وجوناثان قوميز في العيادة الطبية لمواصلة العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي.