الأخضر يتعادل إيجابياً مع منتخب بوليفيا

10.09.2018 | 22:19 (KSA)

دوري بلس - تعادل منتخبنا السعودي الأول مساء اليوم ودياً مع منتخب بوليفيا إيجابياً بهدفين لكلا المنتخبين في المواجهة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ضمن تحضيرات الأخضر لبطولة الأمم الآسيوية القادمة والتي ستقام في الإمارات العربية المتحدة.

 

شوط المباراة الأول بدأ سريعاً من جهة منتخبنا الوطني الذي استغل قلة التركيز لدى لاعبي المنتخب البوليفي في منطقة دفاعه عند الدقيقة 6 حين لعبت كرة عرضية من سعيد المولد داخل منطقة الجزاء لم يتعامل معها حارس المرمى بالشكل الصحيح لترتد داخل منطقة الجزاء واستثمرها يحيى الشهري بالشكل الصحيح ويسدد الكرة في المرمى هدفاً أول للمنتخب السعودي.

بعد ذلك تواصل الضغط السعودي على المرمى البوليفي بحثاً عن تعزيز النتيجة وحدث ذلك بعد احتساب حكم المباراة الإسباني ركلة جزاء بعد اشتراك داخل منطقة الجزاء تقدم لها سالم الدوسري وسددها لكن تصدى لها الحارس وتعود لسالم ليكملها ويحرز ثاني أهداف الأخضر في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول للواجهة تمكن منتخب بوليفيا من تقليص الفارق بتسجيل هدفه الأول عند الدقيقة 34 عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها ببراعة اللاعب كامبوس لينتهي بعد ذلك الشوط بتقدم سعودي بنتيجة 2-1.

وفي بداية شوط المباراة الثاني تواصلت المباراة على ذات السجال بين الفريقين لكن دون تغيير بالنتيجة، وكان المنتخب البوليفي أفضل من الناحية الهجومية وهدد المرمى بشكل أكبر، ونجح هذا الضغط الهجومي من المنتخب البوليفي حين احتسبت ركلة جزاء على معتز هوساوي بعد لمسة يد داخل المنطقة ليسددها المهاجم مارتينيز ليعادل النتيجة وتصبح 2-2 عند الدقيقة 81.

وتواصل التعادل الإيجابي في المباراة حتى أطلق الحكم الإسباني لاهوز صافرته ليعلن نهاية المباراة.