اتحاد الكرة يشكر عزت ويؤكد دعمه لرئاسة الاتحاد الآسيوي

20.08.2018 | 00:11 (KSA)

دوري بلس - أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم دعمه الكامل لرئيس اتحاد الكرة السابق عادل عزت في ملف ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي العام المقبل، وجاء بيانه كالتالي:

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة السابق عادل عزت على ما قدمه من عمل في خدمة كرة القدم السعودية، والذي تكلل بالنجاح على أكثر من صعيد، لاسيما بتحقيق إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا خلال فترة رئاسته.

ويتمنى مجلس الإدارة له التوفيق والسداد في مشواره الرياضي حيث يرأس اتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم، وقراره التقدم للترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الانتخابات المقرر لها العام المقبل.

ويؤكد مجلس الإدارة ثقته في قدرة الرئيس السابق على تحقيق التطلعات برئاسة الاتحاد الآسيوي ونجاحه في إحداث نقلة نوعية في الاتحاد القاري لما يملكه من كفاءة كبيرة وتجربة ثرية على أكثر من صعيد.

ويشدد مجلس الإدارة على دعمه الكامل له في هذا القرار، وتوفير كل متطلبات إنجاح ملفه الانتخابي، منطلقاً في ذلك من إيمانه الكامل بأنه خير من يتصدى لهذا المشروع الذي سيصب في مصلحة كرة القدم وقارة آسيا.