الإتفاق يكسب ودية الأهلي البحريني بثلاثية

14.08.2018 | 23:17 (KSA)

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق مساء اليوم الثلاثاء فريق الأهلي البحريني بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جرت على ملعب عبدالله الدبل بمقر نادي الإتفاق في الدمام.

 

وبدأ الإتفاق المباراة بهجمات متتابعة واستطاع أن يتحصل ضربة جزاء في الدقيقة 16 بعد أن عرقل مدافع الأهلي البحريني لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيانو غوانكا في منطقة الجزاء، ولكن لم ينجح فيليب كيش في تسجيل ضربة الجزاء بعد أن تصدى لها حارس الأهلي البحريني.

 

واستطاع الإتفاق أن يفتتح النتيجة بهدف أول عن طريق برايان أليمان في الدقيقة 26 بعد تسديدة من غوانكا ارتدت من حارس المرمى لينجح أليمان بتسجيلها، وواصل الإتفاق ضغطه الهجومي طوال الشوط الأول قبل أني ينجح الأهلي البحريني بتسجيل التعادل من هجمة مرتدة في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

ومع بداية الشوط الثاني سجل المدافع الأوروغوياني رامون أرياس هدف الإتفاق الثاني، وعزز لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش تقدم الإتفاق برأسية من كرة ركنية في الدقيقة 65، وقبل اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة تحصل الأهلي البحريني على ضربة جزاء بعد عرقلة المدافع سعيد الربيعي لمهاجم الأهلي البحريني، ونجح الفريق البحريني بتسجيلها لتنتهي المباراة بفوز الإتفاق 3-2.

 

يذكر أن المدافع المصري حسين السيد قد غاب عن المشاركة بالمباراة الودية لتواجده في مصر بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة لظروفه الخاصة.