ريال مدريد بطلاً لكأس “ عيش التحدي “ مع STC

14.08.2018 | 22:17 (KSA)

دوري بلس - توج فريق أكاديمية “ ريال مدريد “ لأول مرة بكأس “ عيش التحدي “ مع STC بعد الإنتصار على فريق أكاديمية نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرض ملعب أولدترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية وسط حضور رسمي من نائب رئيس مجموعة الإتصالات السعودية الأستاذ عليان الوتيد الذي اطلع على كافة التجهيزات واستعدادات الفريقين قبل بداية المباراة.

شوط المباراة الأول شهد تفوقاً فنياً من فريق ريال مدريد هجومياً وسط تحفظ من لاعبي مانشستر في محاولات للإستحواذ على الكرة، السيطرة لفريق أكاديمية ريال مدريد تتوجت حين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء عند الدقيقة 23 تصدى لها حارس فريق أكاديمية مانشستر يونايتد بنجاح ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

بعد ذلك استمرت المحاولات المدريدية للبحث عن الهدف الأول وسط اعتماد مانشستر يونايتد على الهجمات المرتدة، وعند الدقيقة 38 ومن مرواغة جميل توغل بها ناصر البيشان داخل منطقة جزاء مانشستر ليرتكب المدافع مخالفة أطلق على اثرها حكم المباراة صافرته ليعلن ثاني ضربة جزاء لصالح فريق أكاديمية ريال مدريد ليتقدم لها القائد علي عبدرب النبي ويسجلها هدفاً أول كان كافياً لينتهي الشوط الأول بتقدم مدريدي بهدف مقابل لاشيء.

وفي شوط المباراة الثاني وعند الدقيقة 41 ومن خطأ دفاعي فادح من قائد فريق مانشستر يونايتد وليد صابر الذي أبعد كرة برأسه خارج منطقة الجزاء لتصل للاعب عبدالعزيز العليوه الذي سددها جميلة بظهر القدم في الزاوية اليسرى لحارس المرمى هدفاً ثاني لفريق أكاديمية ريال مدريد.

بعد ذلك حاول فريق مانشستر يونايتد العودة للمباراة وتقليص الفارق لكن كل الهجمات كانت ضائعة وسط تألق من دفاع وحارس الفريق المدريدي، وعند الدقيقة 75 من زمن المباراة تمكن البديل حسين الناصر من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف المباراة الثالث الحاسم من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك رغم محاولة الحارس التصدي لها.

لتنتهي بعد ذلك المباراة بإنتصار أكاديمية ريال مدريد لأول مرة منذ بداية مشروع “ عيش التحدي “ مع STC بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء لأصحاب الأرض فريق أكاديمية مانشستر يونايتد.