آلام تبعد روني فيرنانديز عن تمارين الفيحاء

09.08.2018 | 23:05 (KSA)

دوري بلس - ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته اليوم الخميس على فترتين بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنيتني السيد غوستافو كوستاس.
وقد تركزت الفترة الصباحية على تمارين في الصالة الرياضية لتقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي تحت إشراف السيد روبن ريفاس مدرب اللياقة.
تبعها تمارين تكتيكية متنوعة شملت اللعب على الأطراف والتحرك بدون كرة.

والحصة المسائية بدأت باجتماع للسيد غوستافو مع اللاعبين ثم بدأ المران بالجري حول الملعب ثم تمارين على تمرير الكرة من لمسة واحدة ، بعد ذلك فرض السيد غوستافو مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق خلالها مجموعة من الجمل التكتيكة والفنية وأشرك فيها جميع اللاعبين كما تخللها عدة توقفات لتصحيح الأخطاء. واختتم المران بتمارين على التسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابته.
كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا.

من جانبه أراح الجهاز الطبي روني فرنانديز إثر شعوره ببعض الآلام كما لم يشارك حمد هوساوي بالتمارين لإصابته بشعر في إصبع اليد، بينما واصل الثنائي حسن جعفري وجوناثان قوميز التمارين الإنفرادية تحت إشراف المعد البدني.

ومن جهة أخرى يلعب الفريق مباراته الودية الرابعة أمام نادي قرطاجنة الإسباني مساء غداً الجمعة على ملعب مجمع بيناتار آرينا الرياضي مقر تمارين الفريق.