رئيس العين: عموري كان خارج حسابات الجهاز الفني

09.08.2018 | 17:26 (KSA)

دوري بلس - كشف رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي الأستاذ غانم الهاجري عن العديد من الحقائق بشأن انتقال النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن إلى نادي الهلال.

وكتب غانم الهاجري عبر حسابه الرسمي "تويتر" : "الأمور واضحة وبسيطة ولا تحتاج لكل تلك الاجتهادات لا يمكن إعارة أي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي.. ولا يمكن أيضاً أن تسجيل أي لاعب لم يوقع على العقد بحسب قانون سقف الرواتب".

وتابع : "لا مكان للعاطفة في سياسة العرض والطلب، منذ بداية التجمع "عموري" كان خارج حسابات الجهاز الفني الأمر الذي منح الجميع الشعور برغبته في المغادرة.. لمدة موسم بـ"الإعارة" ولكن في حال أنه وافق على تجديد عقده مع العين أو الرحيل كيفما شاء ورغب".

وأكمل الهاجري : "عموري لاعب كرة قدم انتهى عقدة مع ناديه السابق ولم يتفق على تجديد عقده حسب الاتفاق المسبق إلا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم وهذا حق لأي لاعب يبحث عن مصلحته .ومن يروج لغير ذلك فهو يحاول أن يظهر غير ما يبطن وأبطن".

وأضاف : "حفظ حق العين كان يتمثل في اتفاق اللاعب مع ناديه قبل المغادرة للدخول في تجربة احترافية بالدوري السعودي خصوصاً وأن المفاوضات مع اللاعب كانت تقتصر على التجديد ومن ثم الخروج للإعارة لمدة موسم.. ولكن مصالح أهل المصلحة حكمت سير المفاوضات".