أندية تسعى للمنافسة في الموسم الرياضي الجديد

07.08.2018 | 00:12 (KSA)

دوري بلس - بعد قرار رفع عدد اللاعبين الأجانب والدعم اللا محدود من قبل هيئة الرياضة لجميع الأندية السعودية، ستشهد منافسات الموسم الرياضي الجديد 2018-2019 صراعاً قوياً في ظل وجود لاعبين على مستوى عالٍ قادرين على المنافسة على البطولات.

نادي الوحدة الصاعد من دوري الدرجة الأولى تعاقد مع ستة لاعبين أجانب هم المصري محمد عواد والتركي امري كولاك والبرازيلي روملو اوتيرو والبرازيلي ماركوس قاليرمي والبرازيلي انسيلمو موراييس والبرازيلي جوزيف فيرنانداو وتسعة لاعبين محليين هم وليد باخشوين وصالح العمري وعبدالله الزوري وفيصل درويش وأسامة هوساوي وعبدالإله العمري وفواز الصقور وعلي النمر وأحمد عبده.

نادي الشباب صاحب المركز العاشر في الدوري الموسم الماضي يسعى للعودة للمنافسة على البطولات بعد أن ضم في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية الرومانيين جاما وبوديسكو والبرازيليين ايلر سيلفا وصوماليا ولويز انطونيو وارثر كايكي.

النادي الفيصلي صاحب المركز السادس في الدوري الموسم الماضي عزز صفوفه باللاعبين الأجانب البرتغالي اندريا ميكيل والكولومبي كالديرون إضافة إلى اللاعبين المحليين حمدان الشمراني وعبدالعزيز البيشي وعقيل بلغيث.