الاتحاد والتعاون والشباب والفيحاء وأحد يغلقون ملف الأجانب

06.08.2018 | 01:18 (KSA)

دوري بلس - أكملت أندية التعاون والفيحاء والاتحاد والشباب وأحد تعاقداتهم مع اللاعبين الأجانب استعداداً للدخول في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

نادي الاتحاد أتم التعاقد مع الثلاثي البرازيلي كارليتو وجوناس وفالديفيا والاسترالي ماتيو جورمان والمغربي كريم الاحمدي والصربي الكسندر بيسيتش لينضمون إلى التونسي أحمد عكايشي والتشيلي فيلانويفا.

كما أن نادي التعاون أكمل قائمة اللاعبين الأجانب التي ضمت الثلاثي البرازيلي ساندرو وكاسيو وجوناثان و‏السوري جهاد الحسين والبرتغالي ماتشادو والبوروندي سيدريك اميسي وهيلدون راموس من الرأس الأخضر والكاميروني لينادر تاوامبا.

في الشباب انضم الرومانيين فاليريا جاما وبوديسكو والرباعي البرازيلي ايلر سيلفا وصوماليا ولويز انطونيو وآرثر كايكي إلى التونسي فاروق بن مصطفى والجزائري جمال بلعمري.

واكتمل صف اللاعبين الأجانب في نادي الفيحاء بوجود التشيلي روني فرنانديز واليوناني الكساندروس والكوستاريكي جون رويز والكولومبيين دانيلو اسبريا وكريستيان بونيا والبرازيلي مارينالدو اوليفيرا والأرجنتيني جوناثان قوميز وادملسون جيجي من الرأس الأخضر.

وأنهى نادي أحد ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب بوجود البرازيليين داليسون سوزا وبرونو سانتانا والتونسي زهير لعروبي و‏البوسني انيس سابوفيتش والكاميروني ‏ادلوف تيكو والغاني كارلوس أوهين و‏السوري تامر حاج و‏الألماني ميركيان ايديان.