هزاع الهزاع يعود لتدريبات الإتفاق

04.08.2018 | 23:59 (KSA)

دوري بلس - انطلقت مساء اليوم السبت تدريبات الفريق الأول بنادي الإتفاق وذلك ضمن المرحلة الإعدادية الثانية تأهباً لمشاركة الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، وكانت إدارة النادي قد اجتمع قبل بدء التدريبات مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق، وأبدى رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل سعادته بالنتائج التي تحققت بالمعسكر الإعدادي الخارجي في هولندا، وبرضا المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس بلاعبي الفريق وعملهم الكبير خلال المعسكر.

 

وقال الدبل:” حقق مدرب الفريق مع ذات الطاقم عدة بطولات خلال المواسم الثلاثة الفائتة، وهو قادر بوجود لاعبين أبطال أمثالكم من تحقيق بطولة في موسمه الرابع” وأضاف:” ثقتي بكم كبيرة، قارعتم الفرق الكبيرة وتفوقتم عليها وقادرين على الفوز على أي فريق في الموسم المقبل”.

 

وأكد الدبل أن الموسم الجديد سيكون موسم الحصاد قائلاً:” سعيد بما رأيت ومتأمل الكثير، وهذا موسم للحصاد وبإذن الله سنحصد وسنفرح سوياً بعد نهاية الموسم” وفي ختام الاجتماع قدم الدبل شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري والمركز الإعلامي وكافة الإدارات بالأندية.

 

ميدانياً استأنف الفريق تدريباته تحت إشراف المدير الفني ليوناردو راموس بعد عودته من المعسكر الإعدادي بمدينة تيل الهولندية، كما شهدت التدريبات مشاركة المهاجم هزاع الهزاع بعدما أنهى برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الموسم الماضي.