القادسية يقابل الحزم في ثالث ودياته في معسكره الإعدادي

03.08.2018 | 21:46 (KSA)

دوري بلس - يخوض فريق القادسية الأول لكرة القدم مباراته الودية الثالثة في المعسكر الخارجي الحالي المقام في النمسا حتى 13 اغسطس الجاري، ويلعب الفريق القدساوي عند الساعة السادسة مساء غد السبت امام الحزم السعودي الذي يعسكر في النمسا أيضاً.


ويحرص الصربي الكسندر ستانوجيفيتش المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم ،على إعطاء الفرصة لكافة اللاعبين، من أجل رفع الكفاءة الفنية واللياقية لديهم، استعدادا لمنافسات دوري النجوم السعودي ومنافسات الموسم الجديد، وخسر الفريق القدساوي في اللقاء الودي الثاني له ،والذي جمعه بفريق هارتبرج النمساوي مساء الاربعاء الماضي  والذي أقيم  على ملعب لويبرسدروف ، بهدفين في الدقائق الأخيرة، بعد أن كان متقدماً بهدف للبرازيلي جورجينهو.

 
بينما حقق الفريق القادساوي الفوز على إلريا السلوفيني بثنائية نظيفة في مباراته الودية الأولى، وسجل الهدفين البرازيلي جورجينهو، من جهته أكد المدرب الكسندر سعادته بمردود اللاعبين امام الريا السلوفيني وهارتبرج النمساوي.


وقال الكسندر: وصلنا لنسبة عالية من الجاهزية البدنية والفنية ، وسعيد  للوصول الى هذه النسبة في الوقت الجاري، وننتظر المزيد من اللاعبين في المباريات الودية القادمة لكي نصل للجاهزية الكاملة قبل بداية الموسم.

 
من جانبه قال أمين عام نادي القادسية عادل الرميحي: مباراة هارتبرج كانت اقوى من المباراة الأولى امام الريا السلوفيني حيث قدم اللاعبون اداء رائع لاسيما من النواحي الخططية، وقدموا خلالها مستوى جدا ممتاز، والمعسكر لا يزال في بداية ونتمنى التوفيق لنا في المباريات الاعدادية المقبلة ، وتكون بدايتنا موفقة في الدوري بإذن الله تعالى.


بدوره قال اللاعب احمد الزين : قدمنا اداء جيد امام هارتبرج النمساوي  وهي المباراة الودية الثانية لنا في معسكر النمسا وتبقى لنا عدد من المباريات، ونتمنى تحقيق هدفنا من هذه الوديات ونعود للدمام  ونحن على اتم استعداد  لانطلاقة الموسم.


بينما قال اللاعب منصور النجار: المعسكر ناجح ، واستفدنا من المباراتين الوديتين التي لعبناها حتى الآن لاسيما مباراة هارتبرج النمساوي بالرغم من الخسارة بهدفين لهدف، فنتائج المباريات الودية ليست مهمة بقدر أهمية الوقوف على الأخطاء ونقاط الضعف لمعالجتها قبل خوض منافسات الموسم الجديد.