الاتحاد السعودي يقرر تعديل أسعار تذاكر السوبر

31.07.2018 | 12:37 (KSA)

دوري بلس - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل قليل عن تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي ستجمع الهلال أمام نظيره الاتحاد وستقام يوم السبت 18 أغسطس على ملعب كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد الاتحاد السعودي استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير التي تعد شريكاً رئيسياً لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية.

وجاءت الأسعار الجديدة على النجو التالي:

- الفئة الذهبية : 50 باوند.

- الفئة الفضية : 35 باوند.

- الفئة البرونزية : 15 باوند.

وذكر الاتحاد السعودي أنه تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع للعمل على تعديل الأسعار بما يتوافق مع التسعيرات الجديدة، على أن يتم إعادة عملية البيع غداً الأربعاء عند الساعة 12 مساء بتوقيت السعودية، علماً أن سيتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل وذلك خلال شهر سبتمبر.

الجدير بالذكر أن شراء التذاكر سيكون متاحًا عبر موقع نادي كوينز بارك ريجرز الذي سيحتضن اللقاء، أو عن طريق زيارة مقر النادي، لخدمة شباك التذاكر من الاثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً من خلال العنوان التالي: Loftus Road Stadium, South Africa Road, London W12 7PJ.