منتخبنا تحت 21 عامًا يُعسكر في ماليزيا

30.07.2018 | 20:53 (KSA)

دوري بلس - يقيم المنتخب الوطني تحت 21 عامًا معسكرًا إعداديًا في ماليزيا يستمر حتى العاشر من شهر أغسطس المقبل، وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) المقرر انطلاقها في العاشر من شهر أغسطس.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الأولمبي سعد الشهري (24) لاعبًا، جاءت أسماؤهم على النحو التالي:

محمد الربيعي، محمد البصاص، عبدالله حسون، فيصل دارسي، علي الأسمري، يوسف الحربي، عبدالرحمن غريب، أيمن الخليف، عبدالله مجرشي (النادي الأهلي)، نواف أبو عامر، سعد السلولي، محمد الزبيدي (نادي الاتفاق)، صالح الوحيمد، متعب الحماد، عبدالرحمن الدوسري (نادي النصر)، أمين بخاري، عون السلولي (نادي الاتحاد)، ناصر العمران، نواف الحبشي (نادي الشباب)، حسن أبو شرارة، هارون كمارا (نادي القادسية)، عبدالله اليوسف (نادي الفتح)، أنس زباني (نادي الهلال)، عبدالإله العمري (نادي الوحدة).

وسيجري لاعبو الأخضر مساء يوم غدٍ الثلاثاء حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، عقب تجمعهم في محافظة جدة خلال اليوم ذاته، على أن تغادر البعثة مساء يوم الأربعاء إلى ماليزيا لإقامة المعسكر الإعدادي.

يذكر أن قرعة منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) قد وضعت المنتخب الوطني تحت 21 عامًا في المجموعة (F) إلى جوار منتخبات كوريا الشمالية، وإيران، وميانمار.

وسيفتتح الأخضر مشاركته خلال الدورة في الخامس عشر من شهر أغسطس بلقاء منتخب إيران، في حين سيلاقي منتخب ميانمار في السابع عشر من الشهر ذاته، وفي العشرين من شهر أغسطس سيواجه منتخب كوريا الشمالية في ختام دور المجموعات.