بوغبا: لا نريد تكرار نهائي اليورو.. زلاتكو: إنجلترا لم تحترمنا

14.07.2018 | 23:40 (KSA)

دوري بلس - أكد لاعب المنتخب الفرنسي بول بوغبا أن الفوز بنهائي كأس العالم أمام كرواتيا هو هدفهم الوحيد، وقال:

"لن نتعامل مع النهائي بالطريقة نفسها التي تعاملنا بها مع اليورو، نود أن نحقق هذا اللقب بشكل جيد، نود أن تفرح فرنسا وتحتفل، نتشوق لرؤية اللاعبين يركضون ويقفزون ويصرخون فرحاً".

وأضاف بوغبا: "أتمنى ألا نخسر في النهائي، وأن نحظى بعطلة ممتعة ومسلية، لأن عطلتي كانت مزرية بعد نهائي اليورو عام 2016، لازلت أشعر بها، الآن أعرف طعم ذلك الشعور، أي خسارة في النهائي طعمها مر جداً".

ودافع بوغبا عن زميله في منتخب فرنسا اللاعب مبابي، قائلاً:

"مبابي لاعب صغير في السن، نعلم ذلك وهو يعلم هذا أيضاً، لكن على أرض الملعب لا يوجد لاعب صغير، لقد قال أنه يود أن يفوز بالألقاب وهو ليس مدعياً فهذا ما يوده حقاً، سيقوم بكل ما أوتي من قوة لتحقيق هدفه".

وأضاف: "لديه الموهبة، وتصرفاته ليست سيئة بنظري، يحق له أن يكون طموحاً، هذا أمر جيد للاعب في سنه يريد الفوز بالبطولات".

أكد مدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو أن قائد فريقه لوكا مودريتش يستحق الفوز بجائزتي أفضل لاعب في بطولة كأس العالم والكرة الذهبية، قائلاً:

"لن يكون أحد أكثر مني سعادة إذا فاز مودريتش بلقب أفضل لاعب في كأس العالم، أو بجائزة الكرة الذهبية.. لقد فاز بكل شيء مع ناديه ريال مدريد، وهناك لقب كبير بإنتظاره مع المنتخب الوطني، لقد بلغ قمة مسيرته الإحترافية، هو يستحق جائزة الكرة الذهبية".

وعن مواجهة إنجلترا في نصف نهائي البطولة، قال زلاتكو:

"نحترم منافسنا دوماً ونتوقع منهم أن يحترمونا في المقابل، ربما منتخب إنجلترا ووسائل الإعلام الإنجليزية لم يمنحوا منتخب كرواتيا الإحترام الذي يستحقه، هذا الأمر شكل حافزاً بالنسبة إلينا".