بعد فشل الوصول إلى النهائي .. المركز الثالث حُلم إنجلترا وبلجيكا

14.07.2018 | 13:02 (KSA)

دوري بلس - يلتقي في تمام الساعة 5 عصر اليوم السبت المنتخب البلجيكي ونظيره الإنجليزي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس العالم 2018 .

وفشل المنتخبان في الوصول إلى المباراة النهائية, بعد أن خسرت إنجلترا من كرواتيا 2-1, وخسرت بلجيكا من فرنسا 1-0 في نصف النهائي.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة المنتخبان تغييرات على مستوى العناصر, إذ أكد مدرب إنجلترا ساوثغيت أنه سيمنح بعض اللاعبين فرصة لتسجيل أنفسهم ضمن المشاركين في كأس العالم, وهو نفس الحال للمدرب مارتينيز.

ولم يسبق للمنتخبان أن فازا بالمركز الثالث في تاريخهما , حيث كان أفضل مراكز بلجيكا على الإطلاق هو المركز الرابع في مونديال 86.

بينما فازت إنجلترا بكأس العالم 66 , وفازت بالمركز الرابع في مونديال 90 لكنها لم تفز بالمركز الثالث من قبل.

ساوثغيت أكد في تصريح صحفي أن الحصول على المركز الثالث في كأس العالم "أمر رائع" بالنسبة له

وقال ساوثغيت: "المشاركة الإنجليزية في هذه النسخة بشكل عام جيدة .. الحصول على المركز الثالث سيكون أمرا رائعا لتاريخ إنجلترا".

وسيحتضن ملعب كروستوفسكي مباراة اليوم والتي سيقودها طاقم تحكيم مكون من:

علي رضا - حكم ساحة

ريزا سوكهاندان - مساعد أول

محمد رضا - مساعد ثاني

مالانج ديدهيو - حكم رابع

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة تشمل النتائج والأهداف لمباريات مونديال روسيا بالإضافة إلى فيديوهات وتقارير أخرى عن المباريات وذلك مباشرة على الهاتف الجوال عبر خدمة "جوال دوري بلس".

وتحتوي الخدمة أيضا على الأخبار العاجلة والمقابلات والمؤتمرات الصحفية وتصريحات اللاعبين قبل وبعد المباريات ومجموعة أخرى من الخدمات المميزة.

للاشتراك ارسل 4 إلى 806655