إنجلترا وكرواتيا يبحثان عن كتابة التاريخ

11.07.2018 | 11:09 (KSA)

دوري بلس - تُختتم مباريات اليوم الأربعاء بمواجهة تجمع كرواتيا وإنجلترا ضمن منافسات نصف النهائي من مسابقة كأس العالم 2018 والمقامة حالياً بروسيا، وستقام عند الساعة 9 مساءاً على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

وسيدير اللقاء الحكم التركي كونييت شاكير ويعاونه مساعد أول باهاتين دوران ومساعد ثاني طارق أنجون وبيورن كويبرس حكماً رابعاً.

وتحدث مدافع المنتخب الكرواتي عن مواجهة إنجلترا في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً : "هي مباراة خاصة للطرفين سيكون ممتعاً مواجهة هندرسون زميلي في ليفربول وباقي اللاعبين الذين التقي بهم عادة في الدوري الإنجليزي أعلم مدى التوقعات الآن والطموح الكبير لدى الجمهور هناك لكن لدينا ولدى جماهيرنا نفس الطموح ستكون مباراة مثيرة وصعبة بالنسبة للطرفين".

فيما قال ساوثيجت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عن مواجهة كرواتيا : "إنه منتخب جيد دوماً. منذ سنوات طويلة ينافسون على أعلى مستوى. بالمقارنة مع أمم كبرى هم دولة صغيرة بتعداد السكان. لكن نرى هذه النخبة من اللاعبين المميزين في أفضل البطولات والأندية في أوروبا. أمر مثير للإعجاب".

الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المواجهة سيلاقي فرنسا في نهائي كأس العالم على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي يوم الأحد المقبل 15 يوليو.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة تشمل النتائج والأهداف لمباريات مونديال روسيا بالإضافة إلى فيديوهات وتقارير أخرى عن المباريات وذلك مباشرة على الهاتف الجوال عبر خدمة "جوال دوري بلس".

وتحتوي الخدمة أيضا على الأخبار العاجلة والمقابلات والمؤتمرات الصحفية وتصريحات اللاعبين قبل وبعد المباريات ومجموعة أخرى من الخدمات المميزة.

للاشتراك ارسل 4 إلى 806655