الجماهير تختار الفرج نجماً للقاء السعودية ومصر

26.06.2018 | 13:52 (KSA)

دوري بلس - اختارات الجماهير لاعب المنتخب السعودي سلمان الفرج، أفضل لاعب في المباراة التي جمعت المنتخب السعودي ضد المنتخب المصري يوم أمس الإثنين وانتهت بفوز منتخبنا السعودي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم 2018.

وقدم النجم سلمان الفرج عرضاً رائعاً خلال المباراة حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها يمين الحارس المخضرم عصام الحضري معلنه عن أول أهداف المباراة.

وحصد الفرج على نسبة تصويت 7.28 من 10 بعد أن تفوق على الثنائي سالم الدوسري بـ7.00 وعبدالله عطيف بـ6.42، فيما جاء أفضل لاعب مصري في المباراة النجم محمد صلاح بـ7.18.

علماً أن تقييم اللاعبين هي خاصية جديدة اطلقها دوري بلس، حيث تتيح لمستخدمي الموقع والتطبيق تقييم أداء لاعبي الفريقين والمدربين وحكم اللقاء بحيث يستطيع المستخدم تقيم جميع عناصر المباراة باعطاء درجات من 1 الى 10 من خلال نظام تصنيف من خمس نجوم.

ويمكنك تقييم أداء اللاعبين في جميع مباريات كأس العالم الحالية مباشرة مع بداية كل المباراة وحتى بعد نهاية المباراة ب 6 ساعات، عبر الدخول إلى الصفحة الرئيسية والذهاب إلى خانة تقييم اللاعبين.