سالم وصلاح مباراة داخل مباراة .. من تتوقع أن يحسم اللقاء ؟ شاركنا رأيك

24.06.2018 | 16:43 (KSA)

دوري بلس - يلاقي منتخبنا السعودي شقيقه المنتخب المصري في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى والتي ستقام يوم غدٍ الأثنين على ملعب فولجوجراد آرينا عند الساعة 5 مساءاً.

ويدخل المنتخبين السعودي والمصري هذه المواجهة لحفظ ماء الوجه، حيث لايملك المنتخبين أي حظوظ للتأهل لدور الـ16 بعد أن خسروا في الجولتين الأولى والثانية أمام المنتخب الروسي والأوروجوياني.

ورغم الحسابات الغير هامة لهذه المواجهة المرتقبة إلا أن اللقاء يجذب أنظار عشاق كرة القدم العربية كما يمثل الصراع الفردي بين سالم الدوسري ومحمد صلاح.

سالم الدوسري الذي لعب مع المنتخب السعودي 33 مباراة إستطاع تسجيل 4 أهداف يعد هو الإسم الأبرز في صفوف الأخضر, بينما الإسم الأبرز على الإطلاق في صفوف المنتخب المصري هو محمد صلاح الحاصل على جائزة على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري بـ32 هدف في الموسم المنقضي.

الجدير بالذكر أن هذه المواجهة هي الأولى للمنتخبين في نهائيات كأس العالم في الأراضي الروسية ويسعى الصقور الخضر لنيل النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار الثالث في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم، فيما يسعى المنتخب المصري لأرضاء جماهيرية والخروج من هذه المباراة بالعلامة الكاملة وتحقيق الإنتصار الأول له في ثالث مشاركة في نهائيات كأس العالم.