ماذا يحدث لمنتخب الأرجنتين !؟ شاركنا رأيك

22.06.2018 | 00:29 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

لم يكن أكثر المتشائمين من مشجعي منتخب التانغو يتوقع السيناريو الذي بدأ فيه المنتخب المونديال، ففي البداية عجز ميسي ورفقاءه بقيادة المدرب سامباولي على الانتصار على منتخب آيسلندا الذي يلعب للمرة الأولى في كأس العالم في تاريخه وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي 1-1.

وفي ثاني المواجهات قدم المنتخب الأرجنتيني واحدة من أسوء مستوياته في تاريخه بالمونديال أمام منتخب كرواتيا وانتهت بهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة، وبانت في المواجهة أخطاء عديدة خصوصاً بالتنظيم الدفاعي وعدم قدرة التانغو على صنع الفرص داخل منطقة الجزاء بالإضافة لإرتكاب حارس المرمى ويليام كابييرو خطأ فادح ساهم في الهدف الأول للكروات.

الانتقادات طالت المنتخب والمدرب منذ تصفيات كأس العالم والتي تأهل فيها التانغو بالجولة الأخيرة بعد معاناة ومستويات متذبذبة بمساهمة من القائد ليونيل ميسي الذي كعادته يظهر بالأوقات الصعبة.

لكن بالمونديال زادت معاناة المنتخب أكثر ولم يظهر أحد النجوم لإنقاذ مايمكن إنقاذه وسط احباط من الجماهير الأرجنتينية وعلامات استفهام من المحللين حول ما يجري في كواليس هذا المنتخب!

لذلك نطرح لكم تساؤلات عن أبرز المشاكل في المنتخب الأرجنتيني وماهي أسبابها! شاركونا أرائكم بالتصويت على هذه الأسئلة أدناه.