الفراعنة وفرصة كتابة التاريخ للكرة المصرية أمام روسيا

19.06.2018 | 13:14 (KSA)

دوري بلس - تختتم مباريات اليوم الثلاثاء بلقاء يجمع المنتخب المصري أمام المستضيف المنتخب الروسي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة حالياً بروسيا، وسيقام اللقاء عند الساعة 9 مساء على ملعب سانت بطرسبرج.

ويسعى المنتخب المصري إلى نيل الثلاث نقاط والمنافسة على التأهل لدور الـ16 حيث خسر المنتخب المصري مواجهته الأولى أمام الأوروجواي بنتيجة 1-0، فيما يأمل المنتخب الروسي لتحقيق العلامة الكاملة وضمان التأهل لدور الـ16 وكانت روسيا قد تغلبت على المنتخب السعودي في افتتاح المونديال بنتيجة 5 أهداف للاشيء.

وكان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري قد اجتمع ببعثة المنتخب المصري وقال: "الفراعنة أمام فرصة كتابة تاريخ جديد للكرة المصرية مبدياً ثقته الكاملة بقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام روسيا للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل".

فيما تحدث الحارس المخضر عصام الحضري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم أمس الإثنين قائلاً : "نحن سعداء أننا موجودين في كأس العالم FIFA بعد غياب نحن لدينا هدف وضعناه مسبقا، اللاعبون جاهزون من كافة النواحي. جميعنا ننتظر هذه المواجهة، خلال الأيام الماضية ركزنا على هذا اللقاء كونه يحمل أملنا في التأهل"

وقد شهدت تدريبات المنتخب المصري يوم أمس مشاركة جميع اللاعبين في المران الذي أجري على ملعب المباراة "سانت بطرسبرج".

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة تشمل النتائج والأهداف لمباريات مونديال روسيا بالإضافة إلى فيديوهات وتقارير أخرى عن المباريات وذلك مباشرة على الهاتف الجوال عبر خدمة "جوال دوري بلس".

وتحتوي الخدمة أيضا على الأخبار العاجلة والمقابلات والمؤتمرات الصحفية وتصريحات اللاعبين قبل وبعد المباريات ومجموعة أخرى من الخدمات المميزة.

للاشتراك ارسل 4 إلى 806655

وللاشتراك في القناة الخاصة بالمنتخب السعودي ارسل 4 إلى 806655