كأس العالم: بولندا تلاقي السنغال

19.06.2018 | 12:46 (KSA)

دوري بلس - تستكمل مباريات اليوم الثلاثاء 19 يونيو بلقاء يجمع بولندا أمام السنغال وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة H لنهائيات كأس العالم 2018 المقام حالياً بروسيا، وستقام المباراة على ملعب سبارتاك موسكو عند الساعة 6 مساء.

وكانت السنغال قد تأهلت للمونديال بعد أن تصدرت ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم دون تلقي أي خسارة حيث حصدت على 14 نقطة، فيما تأهلت بولندا بصدارة المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيدها 25 نقطة.

وستشهد المباراة مشاركة الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي المشاركة الأولى له في نهائيات كأس العالم، علماً أن ليفاندوفسكي صاحب الـ29 عاماً هو هداف التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 برصيده 16 هدفاً.

في المقابل يملك المنتخب السنغالي العديد من العناصر المميرة مثل (ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي - بيرام ضيوف واليون ندياي لاعب ستوك الإنجليزي - بالدي دياو لاعب موناكو الفرنسي - ادريسا غاي لاعب إيفرتون الإنجليزي - كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي) والعديد من اللاعبين المميزين الذين يمثلون الفرق الأوروبية في أقوى دوريات العالم.