النني: لن نغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا

18.06.2018 | 14:29 (KSA)

دوري بلس - قال محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي آرسنال الإنجليزي أن المنتخب المصري في تصرّيح نقله موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" أن المنتخب المصري لن يغادر روسيا حتى يحقق الطموحات والأهداف الموضوعه لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال محمد النني : "لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات".

وأضاف النني: "كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التي تُعتبر المواجهة الأصعب والأهم حالياً بالنسبة لنا. ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك".

وتابع : "نعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية، نحن نعي ذلك جيداً وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد".

وأشار : "بالتأكيد هذا أمر متفق عليه مع المدرب هيكتور كوبر فهو باستمرار دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا".

وأكد : "في مباراة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، أن تكون في كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقي تتمنى أن يستم".

ويتسعد المنتخب المصري لخوض ثاني لقاءاته في المونديال أمام المستضيف المنتخب الروسي الذي تفوق على المنتخب السعودي في افتتاح نهائيات كأس العالم بنتيجة 5 أهداف للاشيء.