نسور قرطاج تتحدى الإنجليز

18.06.2018 | 13:48 (KSA)

دوري بلس - تختتم مباريات اليوم الإثنين بلقاء يجمع المنتخب التونسي أمام المنتخب الإنجليزي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة G لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة حالياً بروسيا، وسيقام اللقاء عند الساعة 9 مساء على ملعب أرينا فولجوجراد.

وكان المنتخب التونسي قد وصل إلى مونديال روسيا بدون أي خسارة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، ولم يستقبل سوى 4 أهداف في 6 لقاءات، علماً أن المدير الفني للمنتخب التونسي السيد نبيل معلول هو المدرب العربي الوحيد في نهائيات كأس العالم.

وتحدث المدير الفني للمنتخب الإنجليزي (جاريث ساوثيجت) عن لقاء تونس قائلاً : "أعتقد أن التاريخ يُمكن أن يُساعدنا لفهم كيف يُمكن أن نحسّن الأمور. نتعلّم الكثير من الماضي ولكن لا يجب أن يفكّر اللاعبون كثيراً به. لدينا مجموعة شابة والمستقبل أمامهم ولهذا يجب أن يفكّروا بما هو ممكن".

فيما تقرر في الإجتماع الفني الذي يسبق اللقاء، بأن يلعب المنتخب التونسي بالزي الأبيض وسيدخل المنتخب الإنليزي بالزي الأحمر.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة تشمل النتائج والأهداف لمباريات مونديال روسيا بالإضافة إلى فيديوهات وتقارير أخرى عن المباريات وذلك مباشرة على الهاتف الجوال عبر خدمة "جوال دوري بلس".

وتحتوي الخدمة أيضا على الأخبار العاجلة والمقابلات والمؤتمرات الصحفية وتصريحات اللاعبين قبل وبعد المباريات ومجموعة أخرى من الخدمات المميزة.

للاشتراك ارسل 4 إلى 806655

وللاشتراك في القناة الخاصة بالمنتخب السعودي ارسل 4 إلى 806655