رونالدو يرفض خسارة البرتغال

15.06.2018 | 23:06 (KSA)

دوري بلس - تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الأسباني 3-3 اليوم الجمعة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا حاليا.

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثية منحت منتخب بلاده نقطة وحرمت أسبانيا الطرف الأفضل في المباراة من الحصول على نقاط المباراة كاملة.

وتقدمت البرتغال مبكرا عن طريق ركلة جزاء نفذها رونالدو في الدقيقة الرابعة, قبل أن يعدل دييغو كوستا النتيجة لأسبانيا ويسجل هدفها الأول من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء د24.

وعاد رونالدو مجددا وسدد كرة صاروخية أرضية فشل حارس مرمى أسبانيا دي خيا في التعامل معها لتتقدم البرتغال بالهدف الثاني في د44.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة تمكن كوستا من تسجيل هدف التعادل لأسبانيا, قبل أن يضيف ناتشو الهدف الثالث للأسبان بعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الثاني.

وسيطر الأسبان على مجريات المباراة تناقلوا الكرة بكل سلاسة وسط الملعب حتى الدقيقة 86 عندما حصل رونالدو على خطأ أمام المرمى تسبب به جيرارد بيكي.

وتقدم رونالدو بكل براعة للركلة الحرة المباشرة ونفذها بإتقان على يسار دي خيا مسجلا هدف التعادل للبرتغال.

وتصدرت إيران ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط وفي المركز الثاني منتخبي أسبانيا والبرتغال بنقطة واحدة ثم المنتخب المغربي بدون نقاط في المركز الرابع.