كأس العالم: مصر تتحدى الأوروجواي

15.06.2018 | 07:32 (KSA)

دوري بلس - تستكمل اليوم الجمعة 15 يونيو مباريات الجولة الأولى من المجموعة A بمواجهة تجمع المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب الأوروجوياني في لقاء سيقام عند الساعة 3 مساء على ملعب أرينا ييكاترينبورج.

ويأمل محبي الكرة المصرية لتحقيق العلامة الكاملة أمام منتخب الأوروجواي الذي يعد خصماً صعباً حيث حقق بطل كأس العالم مرتين.

وكانت يوم أمس الخميس قد افتتحت مباريات نهائيات كأس العالم بلقاء جميع المنتخب السعودي الذي خسر أمام نظيره المنتخب الروسي بنتيجة ثقيله قوامها 5 أهداف للاشيء.

وقد كفلت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" طاقم تحكيم بقيادة الهولندي بيورن كويبرس ويعاونه مواطنه ساندر فان رويكيل مساعد أول، إروين زينسترا مساعد ثاني والصربي ميلوراد مازيتش حكماً رابعاً.

وقد أكد مدرب المنتخب الأوروجوياني السيد أوسكار واشنطن أن اللاعبون في حالة جيدة ولا أحد يعلم في أي اتجاه ستسير مباراتنا أمام مصر، خاصة وأن عنصر المفاجأة وارد دائماً، فيما تحدث المدير الفني للمنتخب المصري السيد هيكتور كوبر أن وصول مصر إلى نهائيات كأس العالم يعد إنجازاً عظيماً، ونسعى لتحقيق الثلاث نقاط في مواجهة الأوروجواي التي لن تكون سهلة.