هداف المنتخب يبحث عن العودة أمام الروس

13.06.2018 | 19:33 (KSA)

دوري بلس - كان مهاجم المنتخب السعودي الأول محمد السهلاوي "الصعباوي" مفتاح صقورنا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم،

وسجل السهلاوي منذ عودته لمنتخبنا الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال 16 هدف متساوياً مع الهداف البولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، واحد من أفضل المهاجمين في العالم في أكبر عدد من الأهداف خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

الا أن أداء السهلاوي في المراحل التحضيرية لمنتخبنا الوطني جعلته موضع انتقادات وطرحت علامات استفهام لعدم تسجيله أي هدف خلال إعداد الأخضر للمونديال.

وفي المباراة الودية الأخيرة ضد ألمانيا وجد محمد السهلاوي فرصة لكي يصبح أول لاعب سعودي يسجل في مرمى الألمان، بعد أن نفذ ركلة جزاء تصدى لها حارس ألمانيا وأكملها تيسير الجاسم في الشباك ليسجل اسمه كأول لاعب سعودي يسجل في مرمى المانشافت.

ولم يستطع السهلاوي أن يسجل أي هدف مع المنتخب السعودي، حيث سجل آخر أهدافه في تاريخ 8 يونيو 2017 عندما سجل هدف في مرمى أستراليا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا وانتهت بفوز أستراليا 2-3.

ولعب محمد السهلاوي مع منتخبنا السعودي 40 مباراة سجل خلالها 28 هدفاً، منها أصبح اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف مع الأخضر في عام واحد 18 هدف.

وختاماً وعد السهلاوي جماهير الكرة السعودية في تصريح سابقا قائلاً : "أعد الجمهور السعودي بتقديم أفضل مالدي خلال الفترة المقبلة بإذن الله" ، فهل يلفت السهلاوي نظر محبي الأخضر السعودي في المونديال ؟