زلاتان إبراهيموفيتش: كأس العالم من دوني لايستحق المشاهدة

12.06.2018 | 16:51 (KSA)

دوري بلس - صرّح قائد المنتخب السويدي السابق الكابتن زلاتان إبراهيموفيتش عبر موقع "FIFA" أن كأس العالم من دوني لايستحق المشاهدة.

وقال إبراهيموفيتش , الذي استبعد من المشاركة مع فريقه في مونديال 2018, : "كان من الواضح أنني لن أذهب كلاعب مع المنتخب الوطني، ولكن كما قلت قبل أربع سنوات وأكرره الآن كأس العالم من دوني لا تستحق المشاهدة. أنا حقاً أعني ما أقول ومع ذلك من الممكن الآن أن أكون حاضراً وسأستمتع بكأس العالم عن كثب، هذا يجعلني سعيداً جداً. سنكون هناك وسنخلق الحدث".

وتحدث السويدي عن الدولة المستضيفه روسيا قائلا : "أعتقد أن التنظيم سيكون مذهلاً إنه بلد ضخم وبكثافة سكانية عالية سيكون رائعاً تنظيم كأس العالم هناك أعتقد أنها ستكون بطولة مذهلة مثل جميع بطولات كأس العالم فنحن نتحدث عن أكبر عرس كروي في العالم، وبالتالي لا يهم أين يتم تنظيمه. أريد أن أكون هناك، وأحضره شخصياً أو على التلفزيون وأستمتع كثيراً. لن أفوّت هذا العرس".

وعن توقع زلاتان لبطل كأس العالم : "البرازيل وأسبانيا وألمانيا وبالطبع السويد. الأرجنتين أيضاً، على الرغم من أنهم لا يريدون أن يكونوا مرشحين، ولكنهم كذلك. أتأسف لعدم تأهل الولايات المتحدة لكأس العالم لأنه بلدي الجديد، حيث أعيش، وكنت سأشجعهم أيضاً".

وأضاف عن منتخب السويد قائلاً : "لقد تغلبوا على فرق كبيرة جداً للوصول إلى كأس العالم، لذلك سنرى ما سيحدث. كل شيء جديد ومثير. لا يمكن أن تعرف أبداً ما قد يحدث. كل شيء يعتمد على اللحظة. الأفضل في تلك اللحظة هو الذي سيقوم بعمل جيد".

واختتم إبراهيموفيتش حديثه عن اخر مشاركتين له في كأس العالم قائلاً : "عامي 2002 و 2006 أحببت الجماهير والأجواء خلال المباريات. كان قميصي أصفر اللون وترى نفس اللون في الملعب وتشعر بالسعادة والاحتفالات من حولك. السويد تدللها جماهيرها كثيراً، وبالتالي كانت هذه هي الذكرى المفضلة لدي. والمباريات، بالطبع، لكن المباريات لا تتغير حتى وإن كان المستوى أعلى. لا يوجد شيء جديد لم تره كل يوم كلاعب في النخبة. المدهش هو الأجواء".