الأخضر يبدأ التحضير للإفتتاح..والوحدة يواصل الصفقات

11.06.2018 | 01:42 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس فريق الاعداد لكأس العالم نواف التمياط عقد وفد من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2018 صباح اليوم بمقر إقامة المنتخب الوطني في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية اجتماعًا ببعثة المنتخب الوطني.
وأجري على هامش الاجتماع ورشة عمل للحكام خاصة للاعبين والأجهزة الفنية وورشة عمل خاصة بتنظيمات البطولة حضرها الجهاز الإداري والطبي والإعلامي استعرض من خلالها كافة التنظيمات المتبعة التي تتعلق بمباريات البطولة.
 
المنتخب السعودي الإنجليزي:
طالب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي لاعبي الأخضر بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق المونديال ولعِب مباراة الافتتاح أمام المستضيف منتخب روسيا، وأكد خوان بيتزي في اجتماعه مع اللاعبين على أهمية استشعار المرحلة المقبلة، وزيادة التركيز فيها، مشددًا على أن الظهور بالمستوى المشرّف في لقاء الافتتاح سيفتح أفاقًا أكبر للمنتخب الوطني.
 
نادي الفيصلي:
أعلن نادي الفيصلي تعاقده مع عبدالعزيز البيشي لاعب نادي الشباب لمدة موسمين، وأيضاً جدد عقد الحارس خالد شراحيلي لمدة موسم.
 
نادي التعاون:
أعلن نادي التعاون تعاقده مع لاعب نادي الاتحاد الكابتن ربيع سفياني لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.
 
نادي الهلال:
غادر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر اليوم الأحد إلى روسيا، لحضور اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ومباراة افتتاح كأس العالم التي ستجمع المنتخب السعودي بالمستضيف روسيا مساء يوم الخميس المقبل ومساندة المنتخب في مشواره بالبطولة.
 
نادي الإتحاد:
أنهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن التعاقد مع اللاعب عبدالله الشمري للعب في صفوف الفريق الكروي الأول لمدة ثلاث مواسم.
 
نادي الباطن:
أعلنت إدارة نادي الباطن رسمياً تمديدها عقد مدافع الفريق الأول سلطان مسرحي لمدة موسم بعد مستوياته المميزة التي قدمها الموسم الماضي، يأتي ذلك في اطار الاستقرار الفني من إدارة النادي والمحافظة على نجوم الفريق.
 
نادي الوحده:
أعلن نادي الوحدة مساء اليوم الإثنين إنهاء إجراءات التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط البرازيلي انسيلمو موراييس قادماً من نادي انترناسيونال البرازيلي بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.
 
نادي الحزم:
أعلنت إدارة نادي الحزم توقيعها رسمياً مع لاعب خط الوسط السوري يوسف قلفا قادماً من نادي الإمارات الإماراتي بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ.