الوسط الرياضي السعودي بصوت واحد “ معاك يالأخضر “

10.06.2018 | 23:47 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

اتفق الشارع السعودي الرياضي مسؤولين، وإعلاميين، ومشاهير، وجماهير وحتى اللاعبين سواء السابقين أو الحاليين على دعم الأخضر قبل بداية المونديال بعد وصول بعثة الصقور الخضر إلى روسيا تمهيداً للمباراة الافتتاحية أمام المنتخب المستضيف روسيا يوم الخميس المقبل.

بشعار معاك يالأخضر توحد الجميع خلف الأخضر بأماني وآمال كبيرة لتشريف الوطن وتقديم مستوى مشرف في المونديال العالمي. صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة كان من أول الداعمين للأخضر.

أيضاً غرد نائب رئيس نادي النصر السابق العميد فهد المشيقح داعماً نجوم الأخضر متمنياً لهم التوفيق.

جمال باجندوح نجم خط وسط الإتحاد والمنتخب السعودي أكد ثقته بزملاءه اللاعبين متمنياً لهم التوفيق عبر تغريدة قال فيها.

سعيد المولد ظهير المنتخب والفريق الأهلاوي الذي تم استبعاده من القائمة النهائية للسيد بيتزي بادر بدعم زملاءه اللاعبين بتغريدة عبر حسابه الشخصي.

أما لاعب الشباب والوحده السابق عبدالرحمن العصفور فنشر تغريدة عبر حسابه الخاص متمنياً التوفيق للصقور الخضر.

نجم الهلال المخضرم ومن صال وجال بشعار الأخضر الكابتن محمد الشلهوب وجه رسالة مصورة للاعبين بعد نهاية مباراتهم الودية أمام ألمانيا مشيداً بالمستوى الذي قدموه لاعبي الأخضر، متمنياً التوفيق لهم مؤكداً تفاءله بتقديم مستوى يليق بالكرة السعودية.

أما حسن الراهب مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي سابقاً أيضاً وجه رسالة للجماهير مردداً كلمات أغنية “ الله الله يا منتبخنا “ لطلال سلامة.

الدعم من اللاعبين لم يقتصر فقط على المحليين، حتى اللاعبين الأجانب قدموا دعمهم للأخضر ونجوم في مقدمتهم الكابتن عز الدين دوخه حارس المنتخب الجزائري ونادي الرائد.

وبالنسبة للإعلاميين فكتب الأستاذ بتال القوس عبر حسابه مغرداً.

وعبر سلطان اللحياني عن ثقته بلاعبي الأخضر متمنياً التوفيق لهم في روسيا.

فيما غردت الباحثة الاجتماعية أماني العجلان دعماً للأخضر قائلة.

الجماهير أيضاً لم تنسى دعمها المعنوي للأخضر وتحفيزها ودعواتها للاعبين بالتوفيق.

مهمة الأخضر كبيرة في المونديال لتشريف الوطن والجماهير وبإذن الله وبدعم وتكاتف الجميع ستكون للأخضر كلمة في المونديال ومستوى مشرف، وسيكون جميع السعوديين داعمين بكل السبل.

 ونحن في “ دوري بلس “ نقف خلف منتخبنا يداً بيد مع الشارع الرياضي السعودي واثقين بنجومنا ومتمنين لهم التوفيق.