الأخضر جاهز للألمان..والشباب يخالص قائده

08.06.2018 | 01:31 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
 أعلنت الهيئة العامة للرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون عن قرار رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بتعيين الأستاذ تركي العجمة مشرفاً على عاماً على القنوات الرياضية السعودية ضمن اتفاقية تطوير المحتوى الرياضي في القنوات الرياضية ورفع جودة الأداء للإنتاج التلفزيوني.
 
المنتخب السعودي الأول:
اختتم المنتخب الوطني الأول اليوم الخميس تحضيراته لخوض المباراة الودية  أمام منتخب ألمانيا غدًا الجمعة ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم2018. 
 
نادي الشباب:
وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم وقائده اللاعب أحمد عطيف، وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها للاعب على ماقدمه خلال مسيرته الكروية الطويلة بالنادي.
 
نادي أحد:
أعلنت إدارة نادي أحد توقيعها رسمياً مع اللاعب طلال مجرشي وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
 
نادي الوحدة:
أعلنت إدارة نادي الوحدة برئاسة الأستاذ حاتم خيمي عن انضمام الدكتورة ليلي البركاتي “دكتوراة الموارد البشرية والتطوير الإداري “ إلى لجنة الموارد البشرية بالنادي والتي يرأسها السيد قصي آل شيبان عضو مجلس الإدارة كأول تمثيل نسائي  في الاندية السعودية بعد موافقة رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.
 
نادي الإتحاد:
اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الاستاذ نواف بن ناصر المقيرن البرنامج الإعدادي الذي قدمه المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأستاذ خميس الزهراني للفريق الأول والذي سيكون على النحو التالي:
- مرحلة الإعداد الأولى تبدأ من جدة في يوم 26 يونيو 2018 وتشمل انطلاق التدريبات والفحوصات الطبية.
- مرحلة الإعداد الثانية ستكون في النمسا وتبدأ يوم 1 يوليو 2018 وتشمل استكمال الاعداد والمباريات الودية.
 
نادي الهلال:
 أعلن نادي الهلال رسمياً عن تدشينه فريقاً للرياضات الإلكترونية كأول نادٍ في الشرق الأوسط يتخذ هذه الخطوة بعد انتشار ثقافة الرياضات الالكترونية والبطولات العالمية لها في السنوات الأخيرة.