الأخضر يستعد للألمان..والإتحاد مهتم في مدافع برتغالي دولي

07.06.2018 | 01:22 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وقع معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اتفاقية مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي السيد ماركو برونيلي تستضيف بموجبه المملكة العربية السعودية نهائي كأس السوبر الإيطالي والذي سيجمع بين يوفنتوس (بطل الدوري) وميلان (وصيف بطل الكأس).
 
المنتخب السعودي الأول:
وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى مدينة كولونيا الإلمانية استعدادًا لخوض المباراة الودية ضد المنتخب الألماني بعد غدٍ الجمعة، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الاعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. 
 
نادي الوحدة:
أعلنت إدارة النادي عن أطقم الفريق الرسمية والتي سيرتديها الفريق الموسم المقبل، حيث سيكون هناك الطقم الأساسي المعتاد الأبيض المقلم بالأحمر بالإضافة لإحتياطي كامل باللون الأحمر الكامل والشورت الأبيض، أما الطقم الثاني سيكون باللون الأسود والأحمر، وسيكون الطقم الثالث مختلفاً باللونين الأصفر والأسود.
 
نادي الإتحاد:
أكدت مصادر صحيفة a bola البرتغالية أن مدافع نادي بيشكتاش التركي البرتغالي كليبر لافيرن ليما فيريرا الملقب بـ “ pepe “ في مفاوضات جادة مع نادي الإتحاد السعودي.
 
نادي الرائد:
أعلنت إدارة نادي الرائد ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المطوع رسمياً عن تعاقدها مع المدافع الجزائري “ هشام بلقروي “ وذلك بدعم من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.
 
نادي القادسية:
أعلنت إدارة نادي القادسية عن توقيعها رسمياً مع مجموعة شركات التميمي كراعي بلاتيني للفريق الكروي الموسم المقبل حيث تمت مراسم توقيع عقود الرعاية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزامل، أيضاً نائب رئيس قسم الإستثمار والمالية لمجموعة شركات التميمي الأستاذ فواز التميمي.
 
نادي الهلال:

 وصل مساء الإربعاء المشرف العام على إدارة كرة القدم بنادي الهلال الأستاذ “ فهد المفرج “ إلى النمسا، برفقة إداري الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ “ سعد المنصور “ لإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بمقر إقامة الفريق الأول اثناء معسكره الإعدادي، واعتماد الملعب، الذي سيحتضن التدريبات طوال المعسكر.

نادي الباطن:
أعلنت إدارة نادي الباطن ممثلة برئيس النادي ناصر الهويدي توقيعها عقد شراكة ورعاية رسمية مع الشركة الأساسية بالمملكة العربية السعودية في حفل أقيم في مقر النادي بحضور أعضاء مجلس gree وكيل شركة إدارة النادي وممثلي الشركة الأساسية وعدد من نجوم الفريق الأول وعدد من الإعلاميين.