العابد خارج المونديال..والفيحاء يتعاقد مع مدافع الهلال

04.06.2018 | 03:35 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلن المدير للمنتخب السعودي قائمة الـ23 النهائية والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم روسيا2018 وشهدت القائمة استبعاد كلاً من نواف العابد، وسعيد المولد، ومحمد جحفلي، ومحمد الكويكبي، وعساف القرني.
 
المنتخب السعودي الأول:
خسر المنتخب الوطني مواجهته الودية أمام منتخب البيرو بنتيجة 3-0 والتي أقيمت في سويسرا ضمن المعسكر الإعدادي الأخير تحضيراً لنهائيات كأس العالم.
 
نادي الهلال:
يجري الفريق الهلال غداً تدريبه الأخير قبل الأجازة الرسمية التي سيتم منحها للاعبين بداية من يوم بعد غد الثلاثاء.
 
نادي الباطن:

أنهت إدارة نادي الباطن رسمياً اجراءات التوقيع مع لاعب سموحه المصري المدافع عبدالله بكري

 
نادي التعاون:
أبدى مدرب الفريق الجديد بيدرو مانويل سعادته بالتوقيع للفريق التعاوني، حيث قال:” لدي انطباع جيد عن النادي، وتأكد لي ذلك بالتعامل المثالي الذي وجدته من بداية المفاوضات”، وأضاف:” التعاون حقق نتائج مميزة في المواسم الماضية واستمرار ذلك هو طموحي مع الفريق”.
 
نادي الفيحاء:
أنهت إدارة نادي الفيحاء اجراءات التوقيع مع لاعب خط الدفاع أحمد بامسعود بعقد احترافي يمتد لـ3 مواسم قادماً من نادي الهلال.
 
نادي القادسية:
أعلنت إدارة نادي القادسية عن برنامج الفريق الأول استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2018-2019. وجاء البرنامج على النحو التالي: - بداية التجمع بمقر النادي 23 يونيو. - الفحوصات الطبية والقياسات اللياقية 23-25 يونيو. - بداية التمارين اللياقية 26 يونيو. - السفر للنمسا لبداية المعسكر الخارجي 5 يوليو. - العودة من المعسكر الخارجي 28 يوليو. - العودة للتمارين في مقر النادي 31 يوليو. وسيلعب القادسية خلال برنامجه الإعدادي 7 مباريات ودية، على أن تكون 5 منها في المعسكر الخارجي ومباراتين على ملعب النادي في الخبر.