خربين يغيب عن تدريبات الهلال..والفتح يعين مديراً للكرة

03.06.2018 | 03:08 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي الأول:
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي أن المباريات الودية تساهم في متابعة تطور اللاعبين ومتابعة مدى تطبيق اللاعبين للفكر الكروي الذي يسعى لتطبيقه من مباراة ودية إلى أخرى وهو الذي سيساهم في الوصول لمرحلة الإتقان قبل خوض المباراة الإفتتاحية لكأس العالم أمام منتخب روسيا.
 
نادي التعاون:
تقدم إدارة النادي يوم غدٍ الأحد المدير الفني البرتغالي بيدرو ايمانويل لوسائل الإعلام والجماهير التعاونية وذلك من خلال مؤتمر صحفي عند الساعة 10:30م بمقر النادي.
 
نادي الهلال:
لم يشارك عمر خربين بالتدريبات لمشاركته مع منتخب بللاده دولياً، فيما أكد المعد البدني بنادي الهلال أنه من المتوقع أن يتم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو جاهزيته بشكل كامل لخوض المباريات بشكل اعتيادي في مطلع شهر يوليو المقبل وذلك بعد إنهاءه مرحلة العلاج والتأهيل.
 
نادي الإتفاق:
أعلن نادي الإتفاق اليوم السبت تمديد عقد حارس مرماه عبدالله الصالح حتى 2020 .
 
النادي الأهلي:
شهدت القائمة النهائية التي استدعاها مدرب المنتخب الاسترالي بيرت فان مارفيك للمشاركة في كأس العالم روسيا2018 تواجد لاعب الفريق الأول مارك ميليغان الذي سيشارك للمرة الرابعة في تاريخه في كأس العالم.
 
نادي القادسية:
أعلن نادي القادسية اليوم السبت أنه وافق على إعارة لاعبه الغاني محمد فتاو إلى نادي الكويت الكويتي، وأوضح القادسية أن مدة الإعارة ستكون موسم واحد فقط.
 
نادي أحد:
أعلنت إدارة النادي تعاقدها رسمياً مع الحارس المغربي زهير لعروبي لمدة موسم واحد.
 
نادي الفتح:
 قرر مجلس إدارة نادي الفتح تعيين الأستاذ أحمد الغوينم مديراً للفريق الأول لكرة القدم، والكابتن أحمد المبارك إدارياً للفريق الأول لكرة القدم، وتمنى مجلس الإدارة لهماً التوفيق والنجاح في مهامهم خلال الفترة القادمة.
 
نادي النصر:
أعلنت إدارة نادي النصر ممثلة بمركزها الإعلامي برئاسة الأستاذ عبدالله بن زنّان عن بدأ اتخاذها إجراءات نظامية وقانونية ضد أحد المعرفات على شبكة التواصل الإجتماعي “ snapchat “ والذي ظهر عبر مقطع مرئي وصف فيه النادي بشكل مسيء وساخر.