رئيس الفيفا في الرياض..وسالم والمولد يشاركان بتدريبات المنتخب

26.05.2018 | 04:53 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
عقد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اجتماعاً مع رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السيد جياني إنفانتينو في مدينة جدة، وجرى خلال الإجتماع مناقشة عدداً من المواضيع الهامة التي تخص الرياضة.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
عقد الرئيس التنفيذي لدوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى السير ديفيد ريتشاردز، مساء أمس الأربعاء في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمدينة الرياض اجتماعًا مع رؤساء أندية الدوري، حيث تم خلال الاجتماع استعراض عدد من مقترحات رؤساء الأندية للموسم الرياضي المقبل، بالإضافة إلى استعراض أبرز القرارات والتغييرات التي سيشهدها الدوري خلال الموسم المقبل.
 
المنتخب السعودي الأول:
شهدت تدريبات المنتخب الأول مشاركة الثنائي سالم الدوسري وفهد المولد مساد اليوم بعد انضمامهم للمعسكر المقام حالياً في مدينة باداغاز السويسرية للمشاركة في المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
 
نادي الفيصلي:
أعلنت إدارة نادي الفيصلي رسمياً تعاقدها مع المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون 27 عام، وذلك بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.
 
النادي الأهلي:
وقع لاعب خط الوسط المصري عبدالله السعيد عقد انتقاله للنادي الأهلي السعودي قادما من النادي الأهلي المصري، وسيلعب السعيد (32 عاما) مع النادي الأهلي السعودي بموجب العقد الجديد لمدة موسمين.
 
نادي الرائد:
 أعلنت إدارة نادي الرائد تجديد عقد مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي محمد العمري، ولم تكشف إدارة الرائد عن تفاصيل العقد الجديد وأشارت إلى أن التجديد جاء بناء على توصية الجهاز الفني ورغبة الإدارة بالحفاظ على الإستقرار الفني.
 
نادي الهلال:
منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يوم واحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الأحد.
 
نادي الفيحاء:
أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات تعاقدها رسمياً مع لاعب خط الدفاع الكابتن نواف الصبحي بعقد احترافي لمدة 3 سنوات، جاء ذلك بعد مستوياته الجيدة خلال الموسم الماضي حيث لعب بصفوف الفريق كلاعب هاوي.
 
نادي الفتح:
قدمت إدارة نادي الفتح شكرها وتقديرها لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه لنادي الفتح من خلال تكلفه بملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، بالإضافة إلى بناء ملعب رديف جديد بالنادي بكامل التجهيزات خلال الفترة المقبلة، وتطوير كافة الملاعب الرديفة وتحسين إضاءتها.
 
نادي الإتفاق:
 أعلنت إدارة نادي الإتفاق بشكل رسمي عن استلامها قرار اعتماد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية والسعودية المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لمجلس إدارة نادي الإتفاق لإكمال فترته الحالية وذلك بعد قبول استقالة كل من:
- الأستاذ راشد بن عبدالله الدوسري.
- الأستاذ سلطان بن إبراهيم الجميح.
واعتماد عضوية كلاً من:
- الأستاذ عبدالرحمن بن عبداللطيف المعيبد (عضواً).
- الأستاذ أحمد بن خليل الزياني (عضواً).