الأهلي يرسل عسيري والحربي للتأهيل..والدعم يتواصل في النصر

23.05.2018 | 03:41 (KSA)

 دوري بلس - موجز الأخبار

 

الهيئة العامة للرياضة:

عقد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مساء اليوم اجتماعاً برؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وجرى خلال الإجتماع الذي شهدته محافظة جدة مناقشة كل ما يخص الأندية وآلية العمل في المرحلة المقبلة بعد الدعم الكبير الذي حظيت به الرياضة السعودية من قبل سمو ولي العهد حفظه الله.

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

عقد رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل بن محمد عزت اجتماعاً مع بثعة المنتخب أكد من خلاله على أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب التركيز العالي من أجل تحقيق الفائدة القصوى، مشدداً على ضرورة أن تواكب الجاهزية للمونديال الإهتمام الكبير من القيادة الرشيدة في تسخير كافة الإمكانيات.

 

المنتخب السعودي الأول:

 أجرى المنتخب الوطني الأول اليوم الثلاثاء حصتين تدريبيتين ضمن البرنامج الإعدادي المقام حالياً في مدينة بادرا غاز في سويسرا، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم القادم في روسيا 2018.

 

نادي الهلال:

تواجد اللاعب "سالم الدوسري" في تدريبات الفريق مساء الثلاثاء، حيث التقى باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وتابع جزءًا من التدريبات.

النادي الأهلي:

قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مغادرة ثنائي الفريق الكابتن عبدالفتاح عسيري، والكابتن فهد الحربي إلى عيادات "فيفا" الطبية بمدينة دبي الإماراتية، لعمل الفحوصات والتأهيل الطبي اللازم للوقوف على الجاهزية البدنية لهما استعداداً للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

نادي الوحدة:

أعلن نادي الوحدة بشكل رسمي تعاقده مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدرب السابق لفريق كورينثيانز البرازيلي لقيادة الفريق الأول فنياً الموسم المقبل، وذلك بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

 

نادي النصر:

قدم عضو شرف نادي ⁧النصر⁩ الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الفارس دعماً مالياً للنادي مقداره مليون ريال, وثمنت إدارة نادي ⁧النصر⁩ للأستاذ عبدالرحمن الفارس هذه المبادرة الداعمة لمسيرة ⁧العالمي⁩ .

نادي أحد:

 قدمت إدارة نادي أحد برئاسة الأستاذ سعود الحربي بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي و أعضاء شرف النادي وجماهيره بخالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على تكفله بمدرب عالمي ولاعبين أجانب للنادي.