كيف كان أول مواسم سلطان مندش مع عنابي سدير ؟

23.05.2018 | 00:43 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

انتهى أولى مواسم اللاعب سلطان مندش مع فريق الفيصلي والذي انتقل إليه بعد قراره بعدم التجديد مع فريق الإتحاد الذي قضى فيه سنوات تدرج من الفئات السنية ثم لعب مع الفريق الأول لموسمين مواسم لعب فيها 9 مباريات صنع فيها هدف وحيد، فيما كانت أفضل تجاربه مع فريق نجران في موسم 2015/2016 والتي لعب معهم في 18 مباراة كان منها 8 مباريات بدأ فيها بشكل أساسي فيما لعب كبديل في 10 مباريات بواقع 900 دقيقة طوال الموسم في الدوري.

ووقع مندش مع فريق الفيصلي عقداً يمتد لموسمين قبل بداية الموسم الماضي بصفة مجانية.

الموسم الأول للاعب انتهى بـمشاركته في 12 مباراة مع الفريق الأول شارك فيها سلطان مع عنابي سدير ولم يلعب أساسياً إلا مرة واحدة فيما لعب باقي المباريات كبديل بواقع 241 دقيقة في دوري المحترفين، أيضاً شارك مندش مع الفريق في مباريات كأس الملك وكانت آخر مشاركاته في تصفيات البطولة العربية والتي أحرز فيها هدفاً في مرمى الافريقي التونسي.

مشاركات سلطان مندش لم تقتصر فقط على الفريق الأول حيث شارك مع فريق الفيصلي الأولمبي بتوصية من مدرب الفريق السابق الصربي فوك رازوفيتش الذي أكد له أن مشاركته مع الأولمبي ستعود عليه بالفائدة لعدم توافر فرصة كافية لإشراكه أساسياً في الفريق الأول، مشيراً إلى أنه يعتبر لاعب واعد لمستقبل الفريق.

وساهم مندش مع الفريق الأولمبي بتحقيق لقب الدوري السعودي الأولمبي لموسم 2017-2018، وسجل أهدافاً مهمة في مرمى أندية النصر، والأهلي، وشارك في الرباعية في مرمى هجر بتسجيل هدف. نطرح هنا في “ دوري بلس “ تساؤلاً للشارع الرياضي عن موسم اللاعب مع فريق الفيصلي وهل كان قراره موفقاً بإنتقاله من العميد إلى عنابي سدير.