ملف الأجانب في الإتحاد..ينتظر الحسم !

22.05.2018 | 22:29 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

انتهى الموسم الماضي بالنسبة للإتحاديين بفرحة في آخر لحظات الموسم حيث حقق الفريق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهى مع ذلك قرار إيقاف تسجيل اللاعبين الذي كان على النادي، وبإمكانه حالياً التعاقد مع لاعبين وتسجيلهم.

الفريق الإتحادي استمر لمدة موسمين على ذات الأسماء من اللاعبين الأجانب وهم كلاً من المصري محمود كهربا، والكويتي فهد الأنصاري، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، والتونسي أحمد العكايشي.

المصري محمود كهربا أعلن بعد نهاية الموسم رحيله عن الفريق الأول وذلك عبر تغريدة في حسابه الرسمي

أما كارلوس فيلانويفا فواصل تألقه للموسم الثاني على التوالي، محققا أرقام مميزة في صناعة الفرص والأهداف، وكان حاسماً في تحقيق لقب كأس الملك.

أما فهد الأنصاري فبعد نهاية الموسم حتى الأن لم تحسم إدارة نواف المقيرن ملف تجديد عقده حتى الأن، وكان الموسم الماضي ليس كسابقه حيث عاتبته الجماهير كثيراً على مستواه المتفاوت والغير مستقر، حيث شارك في 22 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

وبالنسبة للمهاجم أحمد العكايشي فقد سجل في الدوري 10 أهداف، لكن استمرت حالة عدم التوفيق أمام المرمى وسط غضب من الجماهير، فأصبحت مسألة بقاءه من عدمها حتى الأن غير واضحة.

والموسم المقبل سيكون مختلفاً حسب ما صرح به رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ نواف المقيرن، وقد يتم التعاقد مع لاعبين أجانب جدد حسب احتياجات مدرب الفريق الذي سيتم التعاقد معه بدلاً عن الراحل لويس سييرا.

لذلك “ دوري بلس “ يطرح عدة تساؤلات على جماهير العميد حول ملف اللاعبين الأجانب سواء الموجودين حالياً أو الذين سيتم التعاقد معهم وماهي المراكز التي يحتاج فيها الفريق إلى لاعبين أجانب.