منتخبنا يبدأ استعداداته الأخيرة..وخزائن الأندية تنتعش مادياً

22.05.2018 | 03:00 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
اعتمد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بشكل رسمي تشكيل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأستاذ سعود بن محمد آل سويلم.
 
المنتخب السعودي الأول:
 افتتح المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الإثنين أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي المقام في مدينة بادرا غاز السويسرية، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.
 
نادي الهلال:
 قدم عضو الشرف وأحد أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن أحمد الراشد دعماً مالياً لخزينة النادي بقيمة 10 ملايين ريال.
 
النادي الأهلي:
جددت إدارة النادي رسمياً عقد المدافع الدولي معتز هوساوي حتى عام 2022م.
 
نادي النصر:
أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبداللطيف آل الشيخ بن صالح آل الشيخ عن تقديمه دعماً بقيمة 5 ملايين ريال مثمناً ثقة الجماهير فيه وآملاً أن يكون هذا الدعم في صالح الكيان النصراوي.
 
نادي الوحدة:
 كشف رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي أن إدارة ناديه على وشك التوقيع مع مدرب بطل الدوري البرازيلي و 7 لاعبين على مستوى عالي بدعم من هيئة الرياضة.
 
نادي الإتحاد:
قدم الرئيس السابق لنادي الإتحاد الأستاذ أنمار الحائلي دعماً مالياً لخزينة نادي الإتحاد بقيمة مليون ريال، فيما قدم كلاً من الأستاذ فراس التركي والأستاذ محيي الدين كامل 10 ملايين كدعم للنادي.
 
نادي أحد:
أكد المتحدث الرسمي بإسم الهيئة العامة للرياضة عن تكفل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بمدرب عالمي ولاعبين أجانب للنادي الموسم المقبل.