المقيرن: الديون كانت هم كبير..وسييرا صدمنا!

22.05.2018 | 01:31 (KSA)

دوري بلس - أكد رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد الأستاذ نواف المقيرن في حديث تلفزيوني أن مكرمة ولي العهد - حفظه الله - قد أنقذت الأندية السعودية وهي ترجمة للشعار الذي أطلقه حفظه الله بأن طموحنا جميعاً هو “ عنان السماء “، مشيراً أن هذه المكرمة أنهت أزمة كان مجلس الإدارة خلال الأيام الماضية يبحث فيها عن حلول سواء عن طريق شركات عالمية.

 

وتحدث المقيرن عن ملف المدرب سييرا مشيراً إلى أن الإدارة قد سعت إلى إنهاء ملف المدرب مراراً حيث جرت اجتماعات مستمرة معه خلال الأشهر الماضية من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الفني، إلا أنه كان يصر على تأجيل الأمر إلى ما بعد المباراة النهائية، لكن بعد النهائي لم يرغب بالجلوس لإنهاء الموضوع إلا بشرط سداد كافة مستحقاته المتأخرة والمكافآت وهذا ما نفذته فوراً، لكن موقفه بعد ذلك كان صادماً بعد أن أبلغنا وكيل أعماله بعدم رغبته بالتجديد مما أربك حساباتنا وترتيباتنا للموسم المقبل. 

 

وفور تبليغنا بدأنا العمل لاختيار جهاز فني جديد نأمل أن يكون في مستوى تطلعات الجماهير الإتحادية ويساهم في تحقيق النتائج المرجوة.

 

وفي ختام حديثه وجّه لجماهير الإتحاد رسالة قال فيها:” إلى الجماهير العزيزة لا أعدكم بتحقيق البطولات، ولكن أعد بالعمل المخلص الدؤوب من أجل إسعادهم وتحقيق تطلعاتهم”.