الجابر يكشف سبب تأخر تعاقدات الهلال

21.05.2018 | 15:32 (KSA)

دوري بلس - كشف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر أن عدم انهاء ملف التعاقد مع مدرب للفريق الأول لكرة القدم أخر تعاقدات الفريق على مستوى اللاعبين الأجانب.

وأوضح الجابر أن أمامه العديد من أسماء المدربين لكن ليس كلهم يتناسبون مع الفريق, قائلا: "لسنا في سباق سرعة من يتعاقد أول .. يجب أن نكون دقيقين في التعاقدات ونبحث عن الجودة .. أعرف المدرج الفخ ,مدرج الهلال يريد الأسماء المقنعة".

وقال الجابر: "لم أتعاقد مع أي لاعب أجنبي حتى الآن .. كرئيس نادي ليس من المنطق أن أتعاقد مع لاعبين قبل أن أتعاقد مع مدرب".

وتابع: "كل المدربين الذين تفاوضنا معهم قدمنا لهم تقارير كاملة عن حالة اللاعبين المحليين والأجانب".

ولم يبدو الجابر منزعجا من تأخر حسم ملف التعاقدات وأبدى ثقة كبيرة في عناصر فريقه قائلا: "لدينا 11 لاعب في المنتخب و 5 لاعبين أجانب لذا ليست لدينا مشكلة في هذا الجانب .. نستطيع أن نضيف لاعبين أجنبيين على الخمسة الموجودين أو نغيير حسب ما يراه المدرب مناسب".

 

 

وتحدث سامي الجابر عن ديون الهلال وعن الانتقادات التي لحقت به مؤخرا حول حديثه المتكرر عن ديون النادي قائلا: "تحدثت عن الديون حفاظا على الهلال .. النادي ملك الدولة والأندية الكبيرة واجهة للمملكة وإذا تعرض أحدهم للحرمان من التسجيل أو منع من المشاركة سيؤثر على سمعة الكرة السعودية".

وبين رئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر أن وضع الهلال هو الأفضل من بين الأندية السعودي بالرغم من أن ديونه وصلت 115 مليون .

وقال آل معمر: "ديون الهلال 115 مليون , دخل النادي 120 مليون, مصاريف النادي تتجاوز 200 مليون .. الهلال هو الأفضل من بين الأندية الجماهيرية بالرغم من أن هناك عجز 80 مليون".