سمو ولي العهد ينهي معاناة الأندية السعودية

21.05.2018 | 01:36 (KSA)

دوري بلس - زف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بشرى لكافة الرياضيين بإعلانه عن تكفل سمو ولي العهد بإنهاء أزمة الديون الخارجية للأندية السعودية، كما أعلن دعم سمو ولي العهد ليتحول الدوري إلى "دوري النجوم"، جاء ذلك عبر برنامج الخيمة على القناة السعودية الرياضية مساء اليوم الأحد.

وأكد آل الشيخ أهمية الفترة الحالية للمنتخب السعودي قائلاً: "أمامنا فترة هامة لكأس العالم ويجب علينا توحيد الصفوف مع الأخضر، ليس هناك وقت للسلبيات أو الانتقاد، بل هذا وقت دعم الأخضر"، مؤكداً عدم وجود أي تدخل في عمل مدرب المنتخب.

وعن قضية الحكم فهد المرداسي أوضح معالي المستشار أن هيئة الرياضة وقفت مع الحكم قبل قضية "الرشوة" حيث فرغت المرداسي للتحكيم وخصصت له راتب شهري.. مضيفاً: "تفاجأت بقضية المرداسي، والموضوع خرج من أيدينا.. والآن لدى الجهات المختصة".

وتحدث رئيس الهيئة العامة للرياضة عن ما بدر من لاعب السد القطري قائلاً: "لا يعتقد جمهور الأهلي أني سعيد بالمهزلة الآسيوية.. ماحدث من لاعب النادي القطري في دوري أبطال آسيا مهزلة والاتحاد الآسيوي (نايم)".

ووصف تركي آل الشيخ اللاعب السابق محمد نور بـ "المافيا" بسبب نشاطه وجهوده وخبرته في تنظيم المسابقات.. شاكراً نور على جهوده المبذوله، كما وعد معالي المستشار اللاعب السابق فهد الهريفي بتكريم خاص له قريباً من هيئة الرياضة.