إيقاف مدى الحياة لحكم..والأخضر يعود إلى الوطن

17.05.2018 | 00:36 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق قراراً بحرمان الحكم فهد المرداسي من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مدى الحياة.
 
المنتخب السعودي الأول:
غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول مدينة إشبيلية الإسبانية و وصلت إلى الرياض بعد أن اختتم المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كاس العالم، و منح المدير الفني بيتزي لاعبي المنتخب إجازة لمدة 4 أيام قبل انطلاق المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي التي ستقام خلال الفترة من 20 مايو وحتى 8 من يونيو المقبل في مدينة بادرا غاز السويسرية، وسيخوض المنتخب خلالها ثلاث مباريات أمام إيطاليا  والبيرو وألمانيا.
 
نادي الهلال:
من المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق عودة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو بعد أن غاب عنها منذ نوفمبر الماضي بسبب الإصابة، ويتواجد رئيس مجلس إدارة النادي سامي الجابر في أوروبا لإنهاء ملف التعاقد مع مدرب للإشراف على الفريق الأول في الموسم المقبل.
 
نادي الفيصلي:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الأتحاد بمدينة جدة وذلك إستعداداً لمواجهة الغد أمام " الأفريقي التونسي “ وذلك في إطار تصفيات البطولة العربية 2018.
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر