الأخضر في ماربيا “ شباك نظيفة “ قبل مرحلة الحسم

16.05.2018 | 22:56 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

أنهى المنتخب السعودي الأول المرحلة الرابعة في برنامجه الإعدادي تحضيراً لمونديال كأس العالم القادم في روسيا 2018م، وكانت المرحلة الرابعة أقيمت في الأراضي الإسباني وبالتحديد في مدينة ماربيا بين الفترة 25 أبريل وحتى 15 مايو الجاري وشملت هذه المرحلة عدد من الفعاليات في ثلاث مدن اسبانية هي ماربيا وقادش وأيضاً اشبيليه.

وفي الجانب الفني لعب المنتخب الأول مباراتين ودية أمام كلاً من منتخب الجزائر، وأيضاً منتخب اليونان وانتهت بإنتصارات ولم تستقبل شباك الأخضر أي أهداف، حيث انتهى اللقاء الأول أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل لا شيء، وانتهى اللقاء الثاني أمام المنتخب اليوناني بذات النتيجة.

وكان تطبيق دوري بلس حاضراً بتغطية حصرية لمباريات المنتخب مصحوب باستديو تحليلي قدمه “ عبدالعزيز البكر “ استضاف فيه كلاً من “ خالد الشنيف “ وأيضاً “ تركي السلطان “.

“ ملخص مباراة السعودية والجزائر “

“ ملخص مباراة السعودية واليونان “

وستنطلق المرحلة الخامسة والأخيرة لبرنامج الأخضر الإعدادي لكأس العالم يوم 20 مايو الجاري وتستمر حتى 8 يونيو المقبل تبدأ في مدينة بادرا غاز السويسرية وتختتم في ألمانيا، وسيلعب المنتخب ثلاث مباريات ودية ستكون منقولة مباشرةً لكم عبر موقع وتطبيق “ دوري بلس “، وذلك على النحو التالي: - السعودية vs ايطاليا (28 مايو) - السعودية vs البيرو (3يونيو) - السعودية vs ألمانيا (8 يونيو).

 
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر